Iron Man

لا شك في أن شعبية فتحات Playtech – ماكينات القمار الخاصة بالمطورين متوفرة في جميع الكازينوهات على الإنترنت تقريبًا. “رقاقة” الشركة هي استخدام مؤامرات كاريكاتير مارفيل. من بين ألعاب Playtech الأسطورية ، تحتل فتحات Iron Man مكانة خاصة.

رجل حديدي

جاذبية فتحة العبادة

تعتمد ماكينات القمار على الإنترنت Iron Man و Iron Man 2 ، 3 على تاريخ عبقري الأسلحة توني ستارك. لن تترك مغامرات البطل أي لاعب غير مبال. يتضمن الجهاز خمس بكرات و 25 خط دفع. يمكن للمستخدم ضبط حجم الرهان وإطلاق الدورات التلقائية والمشاركة في جولات المكافآت. تجذب طريقة اللعب رسومات عالية الجودة وخيارات خاصة وجوائز سخية.

التصميم والواجهة

في آلة القمار Iron Man ، يتم تنفيذ الرسومات بشكل مثالي مع رموز اللعبة الساطعة في الرسم التفصيلي. تنقل الصور جوًا موضوعيًا ، والواجهة مريحة وبسيطة. يهيمن اللون الأسود والأحمر على تصميم خلفية الشاشة ، والرموز الرئيسية هي أوراق اللعب والأسلحة والأيقونات ذات الشخصية الرئيسية.

اللعب في ماكينات القمار الرجل الحديدي

في الإصدارين الإنكليزي والروسي للفتحة ، تكون إدارة طريقة اللعب بسيطة للغاية. الحد الأدنى للرهان هو 0.01 نقطة ، والحد الأقصى الذي يمكن إيداعه هو 5 أرصدة لكل سطر ، العدد الذي يختاره المستخدم بشكل مستقل. تحتوي علامة التبويب “معلومات” على معلومات حول معاملات حساب المكاسب وقواعد اللعبة. يبدأ التشغيل التلقائي بالدوران التلقائي للبكرات ، يمكنك وضع الحد الأقصى لرهان MaxBet.

جولات الجائزة للفتحة

يعد لعب فتحات Iron Man أكثر إثارة بفضل مستوى المكافآت. معنى جولة المكافأة:

  1. المبعثر الذي يحمل شعار اللعبة ينشط جولة هجوم الصواريخ.
  2. في فتحات الرجل الحديدي ، تحتاج إلى إسقاط الصواريخ.
  3. للحصول على نتيجة واضحة ، يتلقى المستخدم نقاط المكافأة.
  4. تزيد نسب المدفوعات في جولة المكافآت من أرباح اللاعب.

مستوى مكافأة آخر يؤدي إلى دورات مجانية 10 مرات. في فتحة Iron Man 1 ، 2 ، كما هو الحال مع اللفات في آلة القمار Iron Man 3 ، يؤدي فقدان ثلاثة رموز جامحة إلى تشغيل لعبة المكافأة في الرهان الرئيسي بمضاعف مضاعف ومتعدد اللاعبين. المكافأة المنفصلة هي دفعات مختلطة ، عندما تظهر 2-5 صور للشخصية الرئيسية في الميدان ، تزداد المكاسب بمقدار 8 ، 30 ، 150 ، 750 مرة. لا توجد لعبة مخاطرة بشكل عشوائي في الفتحة.

الحصول على الجائزة الكبرى

يمكن لزوار الكازينو عبر الإنترنت لعب فتحات Iron Man مجانًا ، ولكن اللعب بأموال حقيقية أكثر إثارة بفضل وجود الفوز بالجائزة الكبرى التقدمية:

  1. هناك أربعة خيارات للحصول على أقصى فوز.
  2. للفوز بالجائزة الكبرى ، عليك أن تضع رهانات كبيرة على الخط.
  3. من المربعات الـ 20 المغلقة المقترحة ، حدد ثلاثة.
  4. إذا تطابقت الصور الموجودة في ماكينات القمار للرجل الحديدي ، فسيحصل اللاعب على الجائزة الكبرى.

تصل قيمة الجائزة إلى 8 ملايين دولار. يتم رسم أربعة مستويات من الجوائز بشكل عشوائي. يتم اختيار المربعات في الحقل الإضافي في الوقت المحدد.
لعبة صور الشاشة

تعكس رموز الفتحة موضوع كاريكاتير Marvel ، وتستخدم اللعبة أيضًا صورًا لمجموعة بطاقات. آلة القمار Iron Man مجانية للعبها وفتحة المال الحقيقي تقدم احتمالات عالية. لتشكيل مجموعات الجوائز من البطاقات ، يمكنك مضاعفة الرهان بمقدار 7-150 مرة. عندما تظهر الصور بالأسلحة – 15 ، 50 ، 200 رصيد. إذا ظهر الملياردير توني ستارك على الشاشة ، يتم مضاعفة الرهان بـ 25 ، 100 ، 500 مرة ، تعطي الشخصية الرئيسية من 8 إلى 5000 رصيد.

أيقونات بكرة خاصة

تساعد الرموز الخاصة بفتحة Iron Man على زيادة المكاسب في الكازينو عبر الإنترنت. يعمل شعار اللعبة كمبعثر ويجلب مضاعفات 1 ، 3 ، 10 ، 100. تنشط العديد من النقاط المتفرقة الدورات المجانية. صور الشخصية الرئيسية تجلب مبالغ إضافية. الرمز البري هو الرجل الحديدي. في البكرات الثانية والثالثة والرابعة ، يتوسع الرمز إلى الخلايا المجاورة ويعطي فوزًا مضمونًا.

إيجابيات ومزايا الفتحة

تجذب ماكينات القمار Iron Man بمؤامرة مثيرة للاهتمام وتصميم مستقبلي ورسومات لا تشوبها شائبة. يزيد وجود الفوز بالجائزة الكبرى وجولات المكافآت والمكاسب المختلطة من عودة الفتحة. تم التفكير في جميع التفاصيل بأدق التفاصيل – من الرسومات عالية الجودة إلى نظام الحساب الفائز.
نظرة عامة الخلاصة

موضوع كاريكاتير Marvel هو موضع اهتمام المقامرين. تمكنت Playtech من إنشاء فتحة ذات قصة ديناميكية ورموز فريدة وهجمات صاروخية وجائزة كبرى من أربعة مستويات. مع الميزات المتقدمة والمدفوعات السخية ، من المستحيل أن تخسر فتحة الرجل الحديدي!